News

شركة ريجال أسيتس تطلق أول الحلول في العالم للتخزين المادي للسلع المشفرة في دبي

فبراير 13 2018
#

 كافة السلع المشفرة يمكن تخزينها الآن خارج شبكة الانترنت في دبي بغطاء تأميني

 

أطلقت اليوم شركة ريجال آر إيه م.د.م.س، شركة تابعة لشركة ريجال أسيتس، وهي شركة مشهورة عالمياً متخصصة في استثمارات الذهب وأول شركة في الشرق الأوسط تحصل على رخصة للتداول المشفر، أحد حلول "التخزين المادي" للمستثمرين والتجار. ولأول مرة، يمكن لمالكي السلع المشفرة أن يقوموا بتخزين عملات بيتكوين وإثيريوم وغيرها من العملات الافتراضية في خزينة تقع في برج ألماس، دبي - مقر مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الأكثر ترابطاً في العالم، والمركز الرائد في تجارة ومشاريع السلع.

تعتبر الخزينة الموجودة في مركز دبي للسلع المتعددة، والتي تقوم على إدارتها شركة برينكس غلوبال سيرفيسز، واحدة من مرافق المعادن الثمينة الأكثر أماناً في العالم، وسوف يتم تخزين جميع الاستثمارات المشفرة لشركة ريجال أسيتس بالشكل المادي - دون اتصال بشبكة الانترنت - جنباً إلى جنب مع المخزون المادي الحالي للشركة من الذهب في هذه الخزينة. وجميع الاستثمارات مؤمّنة بالكامل مقابل قيمتها السوقية من قبل شركة لويدز لندن ضد السرقة أو القرصنة أو الكوارث الطبيعية.

"إن استخدام التكنولوجيا والابتكار لتعطيل وربط الأسواق والصناعات والعملاء الجدد هو في صلب خطة مركز دبي للسلع المتعددة طويلة الأجل للنمو الاستراتيجي، ويجسد إعلان اليوم هذا النهج وسيكون بلا أدنى شك خبراً ساراً لسوق العملات المشفرة الدولية،" قال سعادة أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة.

وقال تايلر غالاغر، الرئيس التنفيذي لشركة ريجال أسيتس م.د.م.س: "لقد قمنا بتطوير ما نعتقد أنها الطريقة الأكثر أماناً للاستثمار في بيتكوين وإثيريوم وغيرها من السلع المشفرة. ويرى المستثمرون في جميع أنحاء العالم الآن إمكانات السلع المشفرة لكنهم يترددون في تخزين كميات كبيرة من القطع النقدية في محافظ وبورصات على الانترنت بسبب المخاطر العالية للقرصنة وسرقة الهوية والبرامج الخبيثة وغيرها من القضايا التي يمكنها بالفعل أن تقضي على الاستثمار."

وتشمل الإجراءات الأمنية التي تتخذها شركة ريجال أسيتس توليد كتل خارج شبكة الانترنت، وذلك باستخدام خوارزمية محددة مشتقة من بلوكشاين خاصة بالسلع المشفرة. ثم تتم طباعة المفتاح في بيئة آمنة على محفظة متخصصة ويوضع في خزينة مركز دبي للسلع المتعددة. ويمكن للمستثمرين شراء المزيد من العملات أو بيعها في أي وقت يرغبون.

تم اختيار مركز دبي للسلع المتعددة من قبل مجلة اف دي آي التابعة لصحيفة الفاينانشيال تايمز كأفضل منطقة حرة في العالم لعام 2017 وذلك للعام الثالث على التوالي، ويعتبر المركز سوقاً عالمية للسلع تعمل على تعزيز التدفقات التجارية عبر دبي. وباعتبارها شركة مرخصة من قبل مركز دبي للسلع المتعددة، تعمل شركة ريجال أسيتس في بيئة تجارية آمنة، وتوفر خدماتها للمستثمرين العالميين وفقاً لأعلى معايير الالتزام الدولي.

وقال جيرهارد شوبرت، رئيس مجلس إدارة شركة ريجال أسيتس م.د.م.س: "مركز دبي للسلع المتعددة هو المنطقة الحرة الوحيدة في الشرق الأوسط التي تتمتع بترخيص حكومي للتداول في السلع المشفرة، وتقدم تأميناً لا مثيل له بالقيمة السوقية الكاملة. ونحن سعداء باتخاذ هذه الخطوة الجريئة للتعامل مع صناعة السلع المشفرة وتوفير بيئة آمنة ومضمونة لاستثمارات العاملين فيها."

الترخيص الصادر عن مركز دبي للسلع المتعددة بخصوص السلع المشفرة هو لتداول حقوق الملكية فقط. ولا يسمح بأي عمليات عرض للعملات كما لا يسمح بإنشاء أي بورصة بموجب هذا الترخيص.

Good morning messages Socially Keeda