News

وزارة الاقتصاد الإماراتية شريك رسمي لمؤتمر "نظام التجارة العالمي الجديد" الذي تنظمه آسيا هاوس في مركز دبي للسلع المتعددة

أبريل 17 2018
#

أعلنت وزارة الاقتصاد بدولة الإمارات العربية المتحدة اليوم عن دعمها الرسمي لمؤتمر "نظام التجارة العالمي الجديد" الذي سيعقد بالشراكة بين مركز دبي للسلع المتعددة وآسيا هاوس في برج الماس يوم الأحد، الموافق 22 أبريل  2018.

وقال سعادة عبد الله آل صالح، وكيل وزارة الاقتصاد لشؤون التجارة الخارجية والصناعة:

"ستأتي نخبة من كبار المفكرين في العالم في مجال التجارة والاستثمار العالميين إلى دبي للمشاركة في هذا المؤتمر. الهدف واضح ويتمثل في بحث ومناقشة واستكشاف القضايا التي من شأنها مساعدة قادة الأعمال وصانعي السياسات على فهم نظام التجارة العالمي الجديد بشكل أفضل والاستفادة منه."

"بالتالي، فإن الإعلان عن دعمنا في وزارة الاقتصاد الإماراتية لهذا الحدث الخاص له بعد استراتيجي مثالي. ونحن نتطلع إلى المساهمة في هذا الحوار الهام، والعمل مع الشركاء الدوليين على دفع أجندة التنمية الاقتصادية في دبي،" أضاف سعادته.

وسينضم سعادة عبد الله آل صالح إلى قائمة طويلة من المتحدثين البارزين في المؤتمر (القائمة مدرجة أدناه)، والذي ستتبعه سلسلة من الاجتماعات الإستراتيجية الخاصة.

من جانبه، قال سعادة أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة:

"من أجل تأمين المستقبل الاقتصادي للإمارة، يجب أن تظل دبي واحدة من أكثر المدافعين عن التجارة الحرة التزاماً ونشاطاً - لا سيما في ضوء التحديات التي يواجهها الاقتصاد العالمي حالياً."

"تضطلع وزارة الاقتصاد في دولة الإمارات العربية المتحدة بدور محوري في هذه الجهود، وتركز بشكل جيد على الفرص التي تقدمها سوق آسيا. ومع تنفيذ السياسات والنهج الإيجابي لاجتذاب الأعمال التجارية، فقد مهدت الوزارة بالفعل الطريق للنمو الاقتصادي المستمر والمستدام. إن دعمها للمؤتمر لا يقدر بثمن، ولا شك بأن الجمهور في جميع أنحاء العالم سيستوعب رؤى الخبراء التي سيقدمونها في المؤتمر،" أضاف سعادته.

سيشهد المؤتمر كلمات رئيسية يلقيها المندوبون الذين سيشاركون في المناقشات الرفيعة المستوى حول مستقبل التجارة العالمية وتأثير التحول الرقمي وكيفية تأثير مبادرة الحزام والطريق الصينية على الشرق الأوسط – وجميعها ستكون علنية ومفتوحة لوسائل الإعلام .

من بين المتحدثين في مؤتمر نظام التجارة العالمي الجديد:

·        لورد جرين – هيرستبيربوينت، رئيس آسيا هاوس

·        وولفغانغ إيشنغر، السفير الألماني السابق لدى الولايات المتحدة والمملكة المتحدة

·        أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة

·        رافي سوري، الرئيس العالمي لتمويل البنية التحتية، KPMG

·        نيل غوتبيرت، شريك، دينتونز

·        آن روث هيركيس، سكرتيرة الدولة السابقة في الوزارة الاتحادية الألمانية للشؤون الاقتصادية والطاقة

·        شيتونغ وانغ، المدير الإقليمي في الخليج، الشركة الدولية الصينية المحدودة لهندسة الطاقة

·        جاوتام ساشيتال، الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة

 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:

https://www.dmcc.ae/events/new-global-trade-order

Good morning messages Socially Keeda Filmy post24 movies