News

خبراء الصناعة سيناقشون اتجاهات السلع والاقتصاد في النسخة الخامسة من مؤتمر توقعات السلع العالمية

فبراير 04 2018
#

البنك الدولي يتوقع نمواً اقتصادياً بمعدل 4.5% في عام 2018

 

من المقرر أن يستضيف مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم في مجال تجارة السلع والمشاريع في دبي، وشركة ريتشكوم جلوبال سيرفيسز التي تتخذ من دبي مقراً لها، بالتعاون مع بورصة دبي للذهب والسلع، أكبر بورصة للمشتقات والأكثر تنوعاً في المنطقة، "مؤتمر توقعات السلع العالمية" للسنة الخامسة على التوالي، وذلك بتاريخ 11 فبراير 2018.

وسيجتمع مسؤولون حكوميون ومستثمرون ومتخصصون في الصناعة وتجار السلع تحت سقف واحد في مركز ألماس للمؤتمرات في المنطقة الحرة لمركز دبي للسلع المتعددة لمناقشة أحدث الاتجاهات والفرص في سوق السلع العالمية، مع التركيز على توقعات السوق والأسعار لعام 2018.

وسيناقش خبراء عالميون في مجالات الزراعة والطاقة والمعادن الأساسية والمعادن الثمينة تأثير ارتفاع أسعار الفائدة على التجار، والطلبات الجديدة من المستثمرين الأخلاقيين، فضلاً عن الابتكارات الهائلة في مجال تمويل التجارة. وسوف يتضمن المؤتمر هذا العام أيضاً عرضاً تقديمياً خاصاً حول صعود العملات المشفرة والتكنولوجيا المالية وتأثيرها على البورصات النظامية.

المتحدثون الرئيسيون في المؤتمر هم:

  •    حسن الهاشمي، نائب رئيس غرفة تجارة وصناعة دبي
  •    سانجيف دوتا، المدير التنفيذي – السلع، مركز دبي للسلع المتعددة
  •     باريش كوتيشا، المدير العام لشركة ريتشكوم جلوبال سيرفيسز
  •    الأمير نيي أكنزوا، المدير التنفيذي، إدارة التمويل والمخاطر، بنك الزراعة المحدود

وقال السيد سانجيف دوتا، المدير التنفيذي – السلع، مركز دبي للسلع المتعددة :
"يتوقع البنك الدولي أن يرتفع معدل النمو الاقتصادي في الأسواق الناشئة والاقتصادات النامية إلى 4.5 في المائة، مع استمرار انتعاش النشاط في البلدان المصدّرة للسلع.  إنه وقت حاسم لاجتماع خبراء الصناعة ومناقشة كيفية الحفاظ على هذا الزخم الإيجابي. ونحن سعداء للتعاون مع شركة ريتشكوم ومركز دبي للسلع المتعددة للسنة الخامسة على التوالي وتوفير منصة شاملة وفعالة للجميع لإجراء المناقشات."

من جانبه، أضاف السيد باريش كوتيشا، رئيس ومدير عام شركة ريتشكوم:
"نحن نتطلع إلى استقبال المشاركين هذا العام بينما نستعد لمواجهة التحديات في سوق السلع العالمية. مجموعة المتحدثين وأعضاء فريق النقاش العالميين على استعداد لمناقشة أصعب القضايا بشأن الصناعة وتقديم حلول موثوقة ومجدية. ومثل كل عام، نسعى إلى تزويد المشاركين بالمعلومات المفيدة والقرارات الملموسة لإدارة المخاطر والتقاط الفرص والمساعدة في رفع مستوى الصناعة ككل."

لمزيد من المعلومات حول مؤتمر هذا العام والمتحدثين الرئيسيين، أو للاستفسارات المتعلقة بالتسجيل، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.richcommdmcc.com/gcoc2018

 

 

Good morning messages Socially Keeda