News

اختيار منطقة أبراج بحيرات الجميرا التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة لتكون مركزاً للياقة البدنية ضمن "تحدي دبي لِلَّياقة"

أكتوبر 30 2019
#
  • مركز دبي للسلع المتعددة ينظم جلسات وأنشطة اللياقة البدنية في حديقة أبراج بحيرات الجميرا كجزء من مبادرة "تحدي دبي للياقة 2019"
  • مشاركة مركز دبي للسلع المتعددة في المبادرة سيسهم في تشجيع سكان أبراج بحيرات الجميرا والمناطق المجاورة على اتباع أنماط حياة صحية مفعمة بالنشاط والحيوية

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 30 أكتوبر 2019- اختارت دائرة السياحة والتسويق التجاري ("دبي للسياحة") منطقة أبراج بحيرات الجميرا التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة لتكون إحدى 11 مناطق في الإمارة اختيرت كمركز لاستضافة مجموعة متنوعة من جلسات وأنشطة اللياقة البدنية في إطار النسخة الثالثة من مبادرة "تحدي دبي للياقة".

وسيستضيف مركز اللياقة في مركز دبي للسلع المتعددة خلال الفترة 1-7 نوفمبر2019 فعاليات وأنشطة ومسابقات رياضية مفتوحة مجاناً للجمهور، من بينها أنشطة مخصّصة للأطفال لتشجيعهم وإلهامهم منذ الصغر لاتباع أنماط حياة صحية ومفعمة بالنشاط. وسيوفر مركز اللياقة الفرصة للجميع لتحقيق أهدافهم فيما يتعلق بتحسين مستويات اللياقة البدنية عبر ممارسة الأنشطة الرياضية لمدة 30 دقيقة يومياً على مدار 30 يوماً في إطار هذه المبادرة الرياضية المجتمعية. ويوفر المركز بيئة مشجعة لممارسة الرياضة لمختلف المستويات والقدرات، سواء المبتدئين أو الرياضيين المحترفين ومن جميع الأعمار. لتشجيع المشاركة في نسخة هذا العام وحرصاً منها على تحويل المدينة إلى ميدان زاخر بالأنشطة، قامت مبادرة "تحدي دبي للياقة" بتصميم استوديو افتراضي للياقة البدنية في حديقة أبراج بحيرات الجميرا حيث يمكن للمهتمين إجراء مسح ضوئي بأجهزتهم المحمولة لرمز QR كود ليتمكنوا من المشاركة في مجموعة واسعة من الأنشطة والتمارين الرياضية المتنوعة في أي وقت.

وكان سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، قد أطلق مبادرة "تحدّي دبي للياقة" في العام 2017 بهدف تحفيز سكان وزوّار دبي على اتباع أسلوب حياة صحي من خلال برنامج يستمر لمدة 30 يوماً ويشتمل على فعاليات ودروس وأنشطة اللياقة البدنية الحماسية والمشوّقة.  

وفي هذه المناسبة، قال أحمد بن سليِّم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: "يمثل تحدي دبي للياقة الذي أطلقه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم مبادرة مهمة لبناء مجتمع أكثر صحة وسعادة وتشجيع الجميع دون استثناء على اتباع أسلوب حياة صحي بما يدعم مسيرة دبي للتحول إلى المدينة الأكثر نشاطاً على مستوى العالم. ونحن فخورون بأنه تم اختيار منطقة أبراج بحيرات الجميرا لتكون أحد مراكز اللياقة البدنية في إطار هذه المبادرة التي نتطلع بحماس لدعمها من خلال استضافة مجموعة من أنشطة وجلسات اللياقة لنسهم في تعزيز صحة ونشاط وسعادة سكان المنطقة والعاملين فيها وزوارها".  

وأضاف: "تتمتع منطقة أبراج بحيرات الجميرا بموقع حيوي في قلب مدينة دبي، وتعد اليوم إحدى الوجهات المفضلة في الإمارة للعيش والعمل والترفيه حيث يقطنها مجتمعٌ متنامٍ يبلغ تعداده 100 ألف نسمة".

ونظراً لموقع منطقة أبراج بحيرات الجميرا المركزي، لن يقتصر مركز اللياقة على سكان منطقة أبراج بحيرات الجميرا، بل سيستفيد منه أيضاً سكان المجمعات المجاورة ومن بينها جميرا بيتش ريزيدنس ومرسى دبي وجميرا هايتس والسهول والينابيع. وستكون هناك مواقف مجانية للمركبات لجميع المشاركين طوال فترة فعاليات "تحدي دبي للياقة".

تعليقاً على تعاون تحدي دبي للياقة مع مركز دبي للسلع المتعددة، قال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات وقطاع التجزئة: "نحن سعداء بتعاوننا مع مركز دبي للسلع المتعددة والتي تعتزم تحويل إحدى مساحاتها المفتوحة إلى موقع ومركز لياقة خلال التحدي. فهدفنا هذا العام هو تسهيل وصول سكان دبي كافة إلى تمارين اللياقة وسيتيح لنا موقع ومركز اللياقة الجديد تنظيم أنشطة رياضية للمقيمين في المنطقة. نحن متحمّسون لرؤية سكان أبراج بحيرات جميرا مجتمعين حول الرياضة هذه السنة ولمساهمتنا في جعل دبي المدينة الأكثر نشاطاً في العالم."

وتحتضن منطقة أبراج بحيرات الجميرا اليوم مجتمعاً متنامياً يضم 100 ألف نسمة وتشتمل على 68 برجاً سكنياً وتجارياً وأكثر من 600 منفذ تجزئة من بينها ما يزيد عن 300 مطعمٍ ومقهى، بالإضافة إلى فنادق وجامعات، وحدائق وبحيرات.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول جلسات وأنشطة اللياقة البدنية ومواعيدها في حديقة أبراج بحيرات الجميرا، عبر الضغط هنا.

Good morning messages Socially Keeda