News

مركز دبي للسلع المتعددة يرحب بتوقيع مذكرة التفاهم بين "ستار جيمس" و"إتش آر دي أنتويرب" لتأسيس مختبر لتصنيف مجوهرات الألماس في برج الماس

ديسمبر 19 2018
#

أبرمت "إتش آر دي أنتويرب"، المؤسسة الرائدة أوروبياً في مجال فحص وتوثيق الألماس، اتفاقية شراكة مع "ستار جيمس"، الشركة الرائدة في تجارة تجزئة مجوهرات الألماس ومقرها دبي، لتوثيق كامل مخزون المجوهرات لدى الشركة وذلك من خلال تأسيس مختبر لتصنيف مجوهرات الألماس في مركز دبي للسلع المتعددة. ومن شأن هذه الشراكة أن تضمن للمستهلكين أعلى مستويات الشفافية والأصالة عند شراء أي من منتجات "ستار جيمس".

 

وفي إطار هذا التعاون، ستعمل "إتش آر دي أنتويرب" على افتتاح أولى مختبراتها لتصنيف مجوهرات الألماس في منطقة الشرق الأوسط حيث سيقع مقره داخل "المركز التجاري التركي" في "برج الماس" ضمن المنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة. وتوظِّفُ مختبرات "إتش آر دي أنتويرب" أكثر التقنيات تطوراً في عملياتها وتعتمد على الخبرات الطويلة لقسم الأبحاث الداخلي التابع لها لتوثيق الألماس. وتتطلع الشركة من خلال هذه الخطوة إلى توسيع نطاق حضورها في المنطقة باعتبارها إحدى أكبر أسواق الألماس ذات آفاق النمو الواعدة.

 

وفي هذه المناسبة، قال شاليش جافيري، رئيس مجلس إدارة "مجموعة ستار جيمس": "تعد الثقة والمصداقية ركيزة أساسية في صناعة الألماس. وباعتبارنا شركة متخصصة في تجارة تجزئة الألماس، فإننا نحرص باستمرار على أن يكون عملاؤنا واثقين من منتجاتنا. ومن خلال التحقق من المخزون الكامل للمجموعة من قبل مؤسسة مرموقة في هذا المجال مثل ’إتش آر دي أنتويرب‘، فإننا نسعى لأن نمنح عملاءنا راحة البال لكي يكونوا مطمئنين من موثوقية وجودة مجوهراتنا".

 

من جانبه، قال مايكل جانسينز، الرئيس التنفيذي لشركة "إتش آر دي أنتويرب": "يسرنا تأسيس أولى مختبراتنا لتصنيف مجوهرات الألماس في منطقة الشرق الأوسط بما يمنح عملاء ’ستار جيمس‘ الطمأنينة والثقة عندما يقومون بشراء أي من منتجات المجموعة، لنكرس من خلال هذه الخطوة قيمنا الراسخة المتمثلة في توفير الشفافية وضمان الأصالة وتحقيق الموثوقية والتي تمثل أساس عملنا. ونتطلع إلى بدء شراكتنا وإرساء معايير جديدة في هذه الصناعة المهمة".

 

وجدير بالذكر أن أنتويرب ودبي تعتبران من المراكز العالمية الرائدة في مجال تجارة الألماس، وستساهم الشراكة الجديدة في تعزيز علاقات التعاون بين الطرفين، فضلاً عن كونها ستنعكس إيجاباً على الصناعة ككل، مما يعزز ثقة المستهلكين.

 

وقال أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة: "يسعدنا الترحيب بشركة ’إتش آر دي أنتويرب‘ في دبي ومركز دبي للسلع المتعددة. إننا ندعم بالكامل هذه الشراكة المهمة والتي نعتقد بأنها ستحقق نتائج إيجابية على مستوى القطاع بأكمله. ونلتزم في مركز دبي للسلع المتعددة التزاماً راسخاً بأعلى معايير الجودة والموثوقية والشفافية، ومن هنا تنبع أهمية هذه الشراكة التي تأتي لترسخ هذه القيم ".

Good morning messages Socially Keeda Filmy post24 movies