News

مركز دبي للسلع يعيّن مجموعة روكويل لتصميم العمارة الداخلية والإشراف عليها في أول برج شاهق الارتفاع في أبتاون دبي

يناير 10 2018
#

Untitled design (65).png

مجموعة روكويل للعمارة والتصميم المتخصصة التي تتخذ من نيويورك مقراً لها مشهورة بتقديم تصاميم أيقونية خلابة في مختلف أنحاء العالم

سيضم أول برج شاهق الارتفاع في منطقة أبتاون دبي فندقاً من فئة خمس نجوم ووحدات سكنية فاخرة ومطاعم ونوادٍ صحية ومكاتب من الدرجة الأولى

 

أعلن اليوم مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الأولى على مستوى العالم في مجال التجارة والمشاريع والمطور الرئيسي لمنطقة أبراج بحيرات جميرا ومشروع أبتاون دبي المرتقب، عن تعيين مجموعة روكويل وهي شركة للعمارة والتصميم مقرها نيويورك، لتصميم  العمارة الداخلية والإشراف عليها لأحد البرجين شاهقي الارتفاع في منطقة أبتاون دبي، ليكون باكورة المشروع الذي يقام على مساحة 10 ملايين قدم مربع.

سيضم هذا البرج الفخم، الذي سيكشف النقاب عن اسمه في وقت لاحق من هذا العام، غرفاً وأجنحة فندقية فاخرة، ومطاعم فاخرة، ومنتجعات صحية، ومرافق شاملة للمؤتمرات، ومكاتب من الدرجة الأولى، و237 وحدة سكنية ذات تصاميم فريدة.

تشمل الأعمال التي أوكلت إلى مجموعة روكويل، التي تم اختيارها من بين ستة من مقدمي العطاءات العالميين، تصميم أول فندق من فئة 5 نجوم ومساكن فاخرة في البرج شاهق الارتفاع، والتي من المقرر أن يتم طرحها للبيع في أوائل عام 2018.

وقال سعادة أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة:

"نحن سعداء للعمل مع مجموعة روكويل لخلق تجربة مثيرة تلبي الطلب العالمي، وما سوف يصبح واحداً من برجين خلابين شاهقي الارتفاع في منطقة أبتاون دبي. إن خبرتهم العالمية في خلق مفاهيم مستقبلية وتصاميم مبتكرة ستنقل حيوية وتصميم أبتاون دبي إلى آفاق جديدة. إنها لحظة مثيرة للتصميم في دبي."

من جانبه، قال السيد ديفيد روكويل، مؤسس ورئيس مجموعة روكويل، في معرض تعليقه على هذه الشراكة:

"إننا متحمسون ويشرفنا أن نشارك في إنشاء منطقة أبتاون دبي الجديدة. ونحن نتطلع إلى التعاون بشكل وثيق مع مركز دبي للسلع المتعددة لإنشاء فندق ومساكن حديثة وفخمة ومبتكرة تحتفي برؤية أبتاون دبي ".

يشار إلى أن مركز دبي للسلع المتعددة قد بدأ أعمال البناء في منطقة أبتاون دبي في شهر سبتمبر 2017. وستشمل الوجهة المميزة ذات الاستخدام المختلط، التي تضم 7 أبراج فوق 7 طوابق بوديوم، أكثر من 10 مليون قدم مربع من المساحات التجارية والسكنية من الدرجة الأولى، وأكثر من 200 منفذ للبيع بالتجزئة والطعام والمشروبات وحوالي 3 آلاف وحدة سكنية، وساحة ترفيه مركزية فريدة من نوعها، وعدداً من الفنادق الفاخرة التي توفر جميع وسائل الراحة القصوى للمقيمين والعاملين والضيوف.

وستكون منطقة أبتاون دبي مدعّمة ببرجين شاهقي الارتفاع عبارة عن أيقونتين من تصميم  المهندسين المعماريين المعروفين على المستوى العالمي أدريان سميث وجوردون جيل من شيكاغو. وتتميز المنصة الرئيسية للمنطقة، التي ترتفع 28 متراً فوق سطح الأرض، بساحة مركزية مؤلفة من طابقين مساحتها أكبر من ساحة تايمز سكوير في نيويورك، محاطة بمنافذ بيع عالمية ومتصلة بمركز تجاري لمبيعات التجزئة في الأسفل، مع إمكانية الوصول المباشر إلى البرجين المميزين.

Good morning messages Socially Keeda Filmy post24 movies