News

مركز دبي للسلع المتعددة يطرح حزمة عروض حصرية لتأسيس الأعمال على مستوى سكّان منطقة أبراج بحيرات جميرا

يونيو 17 2019
#
  • يمكن لسكّان أبراج بحيرات جميرا الآن الحصول على خصم بنسبة 40% من رسوم تأسيس الأعمال والشركات في المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم
  • صُممت هذه الحزمة الحصرية بهدف تعزيز نمو قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في إمارة دبي، إلى جانب دعم وتحفيز روّاد الأعمال والموظفين المستقلين لتأسيس شركاتهم

 

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم، عن إطلاق حزمة تسهيل إجراءات تأسيس الأعمال حصرياً على مستوى السكّان الجدد أو المقيمين في منطقة أبراج بحيرات جميرا، حيث سيحصلون بموجبها ابتداءً من يونيو 2019 على خصم في كلفة تأسيس الأعمال بنسبة 40% عند تسجيل شركة جديدة.

وفي هذه المناسبة، قالت فريال أحمدي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز دبي للسلع المتعددة: "تُعد المرونة من بين أبرز العوامل الرئيسية عند بدء تأسيس الأعمال. ومن خلال إطلاق هذه الحزمة الحصرية، فإننا نأمل مساعدة روّاد الأعمال والموظفين المستقلين ممن يطمحون إلى ترجمة أفكارهم في مشاريع ناجحة. وتحتضن أبراج بحيرات جميرا حالياً مجتمعاً واسعاً يضم أكثر من 100 ألف شخص، ونحن متأكدون أن هناك الألاف منهم يمتلكون أفكار أعمال رائعة بحاجة إلى الدعم".

وأضافت أحمدي قائلةً: "يضطلع مركز دبي للسلع المتعددة، من خلال تسهيل إجراءات تأسيس الأعمال وتوفير الدعم لها وتزويدها بالخدمات الاستشارية، دوراً محورياً في تمهيد الطريق أمام روّاد الأعمال ممن لا يزالون في مرحلة مبكرة من تأسيس شركاتهم الجديدة. وتُعد إمارة دبي عاصمة التجارة والأعمال حيث يشكل فيها قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة العمود الفقري لاقتصادها المزدهر. ونحن على ثقة بأن هذه الحزمة الجديدة ستعزز جاذبية أبراج بحيرات جميرا لتواصل مكانتها المرموقة كوجهة مميّزة لريادة الأعمال والابتكار، وبالتالي ستدعم استراتيجية تنويع الاقتصاد الوطني بشكل عام".

وينبغي على سكّان منطقة أبراج بحيرات جميرا، كي يتمكنوا من الاستفادة من هذه الحزمة الحصرية، القيام بالتواصل مع فريق العمل المسؤول عن تأسيس الأعمال والشركات لدى مركز دبي للسلع المتعددة عبر الموقع الإلكتروني المخصص: www.dmcc.ae/resident.

تجدر الإشارة أن مركز دبي للسلع المتعددة يضم أكثر من 15 ألف شركة مُسجّلة، حيث يشهد تسجيل 7 شركات جديدة يومياً. وتساهم هذه الشركات المُسجّلة مجتمعةً بأكثر من 10 بالمئة من الناتج المحلي الإجمالي لإمارة دبي، كما تلعب دوراً حيوياً في خطة التنويع الاقتصادي بدولة الإمارات.

 

Good morning messages Socially Keeda