News

مركز دبي للسلع المتعددة يبدأ حواراً تجارياً جديداً مع صناعة القهوة الألمانية

يناير 13 2019
#

مركز دبي للسلع المتعددة يشارك إلى جانب 200 من ممثلي صناعة القهوة الألمانية البارزين في مؤتمر القهوة في برلين

الرئيس التنفيذي الأول يلقي كلمة رئيسية في الحدث الذي ينظمه اتحاد القهوة الألماني قبيل الافتتاح الوشيك لمركز القهوة في مركز دبي للسلع المتعددة

 

من المقرر أن يشرع مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، بحوار جديد مع صناعة القهوة الألمانية بعد تواصله مع كبار التجار والوسطاء والصناع والمنتجين وصناع الآلات وشركات الخدمات اللوجستية والمختبرات ومؤسسات الاستدامة في صناعة القهوة.

وكان أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة، قد ألقى كلمة رئيسية في مؤتمر القهوة في برلين، والذي ينظمه اتحاد القهوة الألماني، وذلك يوم الخميس الموافق 10 يناير 2019.

وفي حديثه حول تاريخ صناعة القهوة في منطقة الشرق الأوسط ونموها السريع، أكّد الرئيس التنفيذي الأول على الفرصة المتاحة أمام الشركات الألمانية التي تعمل في صناعة القهوة، وأوضح بأن مركز دبي للسلع المتعددة لديه القدرات والإمكانيات لمساعدتها في توسيع أعمالها في المنطقة.

كما استمع الموفدون الحاضرون لشرح حول مركز القهوة الأحدث التابع لمركز دبي للسلع المتعددة، والذي من المقرر أن يتم افتتاحه في الشهر القادم، وهو منشأة قائمة على مساحة 7500 متر مربع توفر خدمات تخزين تحت درجات حرارة يتم التحكم بها وتتعامل مع ما يصل إلى 20 ألف طن سنوياً، وهي المنشأة الوحيدة من نوعها في المنطقة.

وقال أحمد بن سليم: "يعتبر هذا الوقت مثالي بالنسبة لشركات القهوة الألمانية لتوسيع أعمالها في الشرق الأوسطفي ظل ما نشهده من نمو متسارع، وبالتالي نحن بحاجة إلى الجودة والخبرات التي تتمتعون بها من أجل تلبية الطلب المتزايد في سوقنا".


"دبي بشكل عام، ومركز دبي للسلع المتعددة على نحو خاص، على استعداد لمساعدتكم على تحقيق الاستفادة القصوى من هذه الفرصة، والتعاون معكم لتحقيق النجاح."

خلفية

 
تعتبر ألمانيا أحد أكبر  مستوردي ومصدّري القهوة في العالم، بينما تعدّ منطقة الشرق الأوسط أسرع أسواق استهلاك القهوة نمواً في العالم.

سيتم الإعلان عن المزيد من التفاصيل حول مركز القهوة التابع لمركز دبي للسلع المتعددة خلال فعاليات معرض الخليج للأغذية "جلفود" الذي تستضيفه دبي في شهر فبراير القادم.

 

 

Good morning messages Socially Keeda Filmy post24 movies