News

مركز دبي للسلع المتعددة يستقبل وفداً تقنياً إسرائيلياً في برج الماس

أكتوبر 28 2020
#

استقبل مركز دبي للسلع المتعددة اليوم في برج الماس وفداً إسرائيلياً متخصصاً بالتكنولوجيا المتقدمة يتألف من مسؤولين كبار وممثلي شركات ومستثمرين.

وكانت فريال أحمدي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز دبي للسلع المتعددة، في استقبال الوفد ببرج الماس الذي ترأسه صندوق القدس فينتشر بارتنرز، والذي يتمتع بخبرة في الأمن السيبراني والتكنولوجيا المالية والتأمين والزراعة.

وقام أعضاء الوفد بجولة في المنطقة الحرة الرائدة على مستوي العالم، وناقشوا أوجه التعاون المستقبلية، والجاذبية التجارية لدبي ودور مركز دبي للسلع المتعددة كمركز تجاري وسهولة تأسيس الشركات في منطقة أبراج بحيرات جميرا.

دعماً لتحول دبي إلى مركز الابتكار في منطقة الشرق الأوسط، أصبح مركز دبي للسلع المتعددة على نحو متزايد المنطقة الحرة المفضلة لرواد الأعمال والشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة والمبتكرين - فضلاً عن شركات التكنولوجيا العالمية - الذين يسعون إلى استخدام دبي كنقطة انطلاق للنمو وتوسيع نطاق مشاريعهم.

وتأتي هذه الزيارة في أعقاب توقيع اتفاقية بين بورصة دبي للماس التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة وبورصة الماس الإسرائيلية لتعزيز تجارة الماس بين البلدين.

Good morning messages Socially Keeda Filmy post24 movies