News

مركز دبي للسلع المتعددة يستضيف احتفالات السنة الصينية الجديدة في حديقة أبراج بحيرات جميرا في دبي

يناير 25 2020
#
  • أكثر من 500 مقيم في منطقة أبراج بحيرات جميرا يحضرون فعالية المركز للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة
  • مركز دبي للسلع المتعددة يطلق مركز خدمات صيني متخصص في برج الماس بالتزامن مع الاحتفالات
  • مركز دبي للسلع المتعددة يحتضن أكثر من 1300 موظف صيني وما يقارب 500 شركة صينية مسجلة

دبي، الإمارات العربية المتحدة: 25 يناير 2020- استضاف مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، احتفالات كبيرة بمناسبة السنة الصينية الجديدة في حديقة أبراج بحيرات جميرا في دبي.

انطلقت الاحتفالات يوم 24 يناير الجاري بعروض رقصات الأسد والتنين الصيني التقليدية، وعروض الترفيه المتجولة، والطلاء على الوجه، وعروض الطبول التقليدية التي تعكس التاريخ الغني والثقافة العريقة التي يتمتع بها بر الصين الرئيسي. واستقطب الحدث أكثر من 500 عضواً من المجتمع المتنامي في منطقة أبراج بحيرات جميرا والمجتمع الصيني في دبي.

وبهدف دعم الشركات الصينية في تأسيس حضور لها في السوق الإماراتية، أطلق مركز دبي للسلع المتعددة الأسبوع الماضي بحضور السيد وو يي، المستشار الاقتصادي والتجاري للقنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي، مركز خدمة صيني متخصص في برج الماس بمنطقة أبراج بحيرات جميرا بهدف توفير خدمة عملاء فريدة من نوعها وتسهيل إجراءات تأسيس وتسجيل الشركات الصينية الراغبة بمزاولة أعمالها في دولة الإمارات.

وفي هذه المناسبة، قال أحمد حمزة، المدير التنفيذي للمنطقة الحرة التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة: "تعد الصين أكبر شريك تجاري لدولة الإمارات العربية المتحدة، ولقد نجح مركز دبي للسلع المتعددة في إتاحة بوابة وصول مهمة للأسواق الآسيوية، ونشهد بالفعل زيادة مستمرة في الاهتمام من الشركات الصينية الراغبة بإطلاق ومزاولة أعمالها في دبي. يسعدنا أن نحتفل بهذه المناسبة مع مجتمعنا الصيني المزدهر ونقدم أحر تمنياتنا لجميع الموظفين والمقيمين والزوار في سنة الفأر الصينية الجديدة."

وأضاف: "سيواصل مركز دبي للسلع المتعددة خلال الفترة القادمة لعب دوره الحيوي في تعزيز نمو مجتمع الأعمال الصيني في دولة الإمارات وترسيخ التعاون بين البلدين بما يعزز مكانة دبي باعتبارها مركزاً عالمياً رائداً للتجارة". 

وتُؤكدُ استضافة المركز لهذا الحدث مساهماته الإيجابية المستمرة الرامية إلى تسهيل نمو مجتمع الشركات الصيني في دولة الإمارات وتعزيز العلاقات التجارية المتينة بين الإمارات والصين خلال السنوات القادمة. ويحتضن مركز دبي للسلع المتعددة اليوم أكثر من 1300 مقيم صيني و449 شركة صينية، أي ما يعادل حوالي 10٪ من إجمالي الشركات الصينية المسجلة في الدولة.

ولا تزال الصين أحد أكبر الشركاء التجاريين لدولة الإمارات، حيث من المتوقع أن يصل حجم التبادل التجاري بين البلدين إلى 257 مليار درهم هذا العام. كما أكدت الصين مشاركتها في معرض إكسبو 2020 دبي عبر استثمار أكثر من 367 مليون درهم في بناء جناحها الخاص.

Good morning messages Socially Keeda
2174