News

مركز دبي للسلع المتعددة يستضيف مؤتمر دبي السابع للمعادن الثمينة في 9 أبريل 2018

مارس 05 2018
#

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم في مجال تجارة السلع والمشاريع، اليوم بأنه سينظم النسخة السابعة من مؤتمر دبي السنوي للمعادن الثمينة في 9 أبريل 2018، في فندق ويستن، الحبتور سيتي، الخليج التجاري.

يهدف المؤتمر إلى تقديم توقعات عالمية جديدة بشأن قطاع المعادن الثمينة وما يحمله المستقبل، حيث يتناول موضوعات ذات الأهمية لسلسلة القيمة بأكملها - من شركات التعدين إلى الصائغين وجميع ما بينهما – بما يقدم رؤى وقيمة مضافة، فضلاً عن توفير فرصة قيمة للتواصل وتطوير الأفكار بالنسبة للخدمات.

وقال سعادة أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة: "مركز دبي للسلع المتعددة ملتزم بتعزيز سوق دبي لتجارة المعادن الثمينة من خلال ربط الدول المنتجة ومراكز التصنيع الرئيسية والأسواق الاستهلاكية العالمية النامية. والآن في عامه السابع، أصبح مؤتمر دبي للمعادن الثمينة منصة عالمية لهذه الأنشطة، ونحن نتطلع إلى استضافة خبراء العالم في هذا المجال في شهر أبريل."

ومن بين المتحدثين في المؤتمر: السيد سانجيف دوتا، المدير التنفيذي – السلع لمركز دبي للسلع المتعددة؛ ألبرت ل.هـ تشنغ، الرئيس التنفيذي لرابطة سنغافورة لأسواق السبائك؛ د. بول الجين ووكر، الرئيس التنفيذي لشركة سوق السبائك الدولية؛ جيفري رودس، المستشار الرئيسي، راكجولد؛ توحيد عبد الله، المدير الإداري لشركة جوهرة للمجوهرات؛ جياو جينبو، رئيس بورصة شانغهاى للذهب؛ تيم فوكس، كبير الاقتصاديين، بنك الإمارات دبي الوطني؛ بهارجافا فايديا، بي ان فايديا وشركاه؛ أندرو بون، المدير التنفيذي لمجلس المجوهرات المسؤولة؛ أليكس شو، مسئول تطوير السوق - المعادن الثمينة، بورصة لندن للمعادن؛ ليس مالى، الرئيس التنفيذي لبورصة دبي للذهب والسلع؛ إيفي مارينوس، مدير الحوكمة التقنية العالمية - تقييم وحلول سلسلة التوريد، اس جي اس؛ غريغوري فريث، المسئول العالمي لتجارة المعادن الثمينة، في تي بي كابيتال ليميتد؛ وسانديب كولهالي، نائب الرئيس – تجارة التجزئة والتسويق - قسم المجوهرات، تيتان.

الموضوع الأول الذي سيكون محوراً للنقاش هو "بروز وتأثير الضرائب على الذهب" حيث سيهيئ الأجواء ليوم غني بالمحتوى، ويفتح الآفاق لفرص جديدة بينما تستعد الصناعة للموجة القادمة من النمو.

وتشمل العناوين الأخرى في جلسات المؤتمر "المصادر المسؤولة - التوقعات والواقع"؛ "صيرفة السبائك: الطريق إلى الأمام"؛ "دور ومستقبل التبادلات العالمية"؛ و"التحديات في قطاع المجوهرات".

لمزيد من المعلومات أو للتسجيل، يرجى ، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://dpmc.ae

Good morning messages Socially Keeda Filmy post24 movies