News

نشر مركز دبي للسلع المتعددة تقريره السنوي عن الاستدامة

أغسطس 29 2021
#

نشر مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم والسلطة التابعة لحكومة دبي المختصة بتجارة السلع والمشاريع، اليوم تقريره السنوي عن الاستدامة ضمن التزامه بالإفصاح عن أدائه السنوي بما يتماشى مع معايير المبادرة العالمية للتقارير والاتفاق العالمي للأمم المتحدة.

ويعد تقرير هذا العام الأول منذ عام 2017 الذي يخضع لعملية ضمان الجودة والتي أجراها مدقق حسابات مستقل. ويقدم التقرير تحديثاً لمقاييس الاستدامة الخاصة بمركز دبي للسلع المتعددة، كما يسلط الضوء على التقدم المحرز في ثلاث ركائز أساسية، وهي: مدينة مستدامة ومجتمع أعمال مسؤول والتميز التشغيلي.

وبهدف مواصلة تعزيز إستراتيجيته الحالية للمعايير البيئية والاجتماعية والحوكمة، عيّن مركز دبي للسلع المتعددة في العام 2018 لجنة توجيهية خاصة للإشراف على جهوده في دعم أهداف التنمية المستدامة ورصد التقدم المُحرز في تحقيق أهدافه وضمان الالتزام بخطة التنمية المستدامة لعام 2030.

وفي أغسطس 2017، أصبح مركز دبي للسلع المتعددة أول منطقة حرة في دول مجلس التعاون الخليجي تلتزم بالمبادئ العشرة للاتفاق العالمي للأمم المتحدة، والذي بموجبه يشجع ممارسة الأعمال المسؤولة في جميع مراحل سلسلة القيمة.

لمزيد من المعلومات ولتحميل تقرير الاستدامة الخاص بمركز دبي للسلع المتعددة لعام 2020، يرجى زيارة: www.dmcc.ae/sustainability

Good morning messages Socially Keeda Filmy post24 movies