News

الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة يجتمع مع غرفة التجارة في بيرو خلال زيارة تجارية تاريخية للعاصمة ليما

يونيو 07 2019
#

قام أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة، بزيارة تجارية تاريخية لجمهورية بيرو حيث عقد اجتماعاً مع غرفة التجارة البروفية في العاصمة ليما.

وقد سلط الاجتماع الضوء على السبل التي يمكن من خلالها لمجتمع الأعمال في بيرو ومركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة في العالم ، العمل سوياً وتعزيز التجارة.

تعليقاً على هذا الاجتماع، قال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة:

"يوفّر مركز دبي للسلع المتعددة للشركات البيروفية فرصاً تجارية كبيرة. وخلال زيارتي لجمهورية بيرو، أتيحت لي فرصة للالتقاء شخصياً مع أصحاب الأعمال من مختلف الصناعات وفهم كيف يمكننا مساعدتهم على استخدام مركز دبي للسلع المتعددة لتوسيع أعمالهم من خلال ربطهم بالأسواق العالمية."

تعتبر جمهورية بيرو رائدة في مجال المواد الغذائية وواحدة من أكبر مصدّري القهوة والحبوب والكاكاو.

افتتح مركز دبي للسلع المتعددة مؤخراً مركزاً للقهوة على أحدث طراز يتيح لمزارعي القهوة والمصدرين والتجار والمحامص وتجار التجزئة الوصول إلى مركز تجاري متخصص يقدم مجموعة كبيرة من الخدمات. وقد لاقت هذه المبادرة ترحيباً كبيراً لدى أصحاب المصلحة في صناعة البن في بيرو.

"إنها لحظات هامة لكل بيرو ودبي، حيث يواصل مركز دبي للسع المتعددة ربط التجارة وجذب الاستثمار الأجنبي المباشر إلى الإمارة،" أضاف بن سليم.

في شهر مايو 2019، وقعت دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية بيرو اتفاقية للإعفاء من الحصول على تأشيرات دخول لمواطنيهما المسافرين بين البلدين.

Good morning messages Socially Keeda Filmy post24 movies