News

مركز دبي للسلع المتعددة يرسي عطاء عقد مقاولة الأساس الحصيري في أبتاون دبي على شركة اتش ال جي

يناير 16 2018
#

اتش ال جي، إحدى أبرز شركات المقاولات الدولية المتنوعة في منطقة الشرق الأوسط، ستقوم بتنفيذ أعمال أساس الحصيرة لأحد البرجين الشاهقين في مشروع أبتاون دبي

أول برج شاهق الارتفاع في منطقة أبتاون دبي سيضم فندقاً من فئة خمس نجوم ووحدات سكنية فاخرة ومطاعم ونوادي صحية ومكاتب من الدرجة الأولى

 

أعلن اليوم مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الأولى على مستوى العالم في مجال التجارة والمشاريع والمطور الرئيسي لمنطقة أبراج بحيرات جميرا ومشروع أبتاون دبي المرتقب، بأن شركة اتش ال جي التي تشتهر بخبراتها العالمية في مجال البناء والبنية التحتية ستقوم ببناء أساس الحصيرة الخرساني لأحد برجي مشروع أبتاون دبي شاهقي الارتفاع.

ومن المقرر أن تقوم شركة اتش ال جي، التي تم اختيارها من بين ثمانية من مقدمي العطاءات، بتسليم المشروع بحلول شهر يونيو 2018، حيث سيحتاج المشروع إلى 12,000 متر مكعب من الخرسانة و1,500 طن من حديد التسليح لإنشاء أساس الحصيرة.

ومع سير أعمال التدعيم والأساسات للمشروع الذي يتم إنشاؤه على مساحة 10 مليون قدم مربع ليشمل مساحات تجارية وسكنية فاخرة من الدرجة الأولى، فإن البرج الشاهق الأول في مشروع أبتاون دبي سيضم غرفاً وأجنحة فندقية فاخرة، ومطاعم فاخرة، ومنتجعات صحية، ومرافق شاملة للمؤتمرات، ومكاتب من الدرجة الأولى، و240 وحدة سكنية ذات تصاميم فريدة من المقرر أن تطرح للبيع في أوائل عام 2018.

وقال بول أشتون، المدير التنفيذي للعقارات في مركز دبي للسلع المتعددة:
"إن تنفيذ مشروع أبتاون دبي التابع لمركز دبي للسلع المتعددة يسير بشكل جيد، وكما هو مخطط له، من خلال لإنشاء الأساسات والدعائم، والآن إنشاء أساس الحصيرة من قبل شركة اتش ال جي، الذي من المقرر أن يبدأ في شهر مارس. وسيوفر التعاون مع شركة اتش ال جي الأساس لما سيأخذ أول برج شاهق الارتفاع في أبتاون دبي إلى آفاق جديدة ليكون جاهزاً للإشغال بحلول إكسبو 2020 ".

وستكون منطقة أبتاون دبي مدعّمة ببرجين شاهقي الارتفاع عبارة عن أيقونتين من تصميم  المهندسين المعماريين المعروفين على المستوى العالمي أدريان سميث وجوردون جيل من شيكاغو. وكان مركز دبي للسلع المتعددة قد بدأ بأعمال البناء في مشروع أبتاون دبي في شهر سبتمبر 2017، وهو وجهة مميزة ذات متعددة الاستخدامات تضم 7 أبراج فوق 7 طوابق بوديوم. وتتميز المنصة الرئيسية للمنطقة، التي ترتفع 28 متراً فوق سطح الأرض، بساحة مركزية مؤلفة من طابقين مساحتها أكبر من ساحة تايمز سكوير في نيويورك، محاطة بمنافذ بيع عالمية ومتصلة بمركز تجاري لمبيعات التجزئة في الأسفل، مع إمكانية الوصول المباشر إلى البرجين المميزين.

والهدف من مشروع أبتاون دبي هو تقديم أفضل ما في الحياة الحضرية الذكية والتنقل مع الربط بوسائل النقل العام. ويقع مشروع أبتاون دبي بالقرب من منطقة أبراج بحيرات جميرا التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة، وهي عبارة عن مجمع يعيش فيه أكثر من 92,500 شخص، وأيضاً على مقربة من من مشاريع تجارية كبرى في الحزام الجنوبي في إمارة دبي، مثل إكسبو 2020 ومطار آل مكتوم الدولي.

 

Good morning messages Socially Keeda