News

مركز دبي للسلع المتعددة ومجتمع أبراج بحيرات جميرا يرحبان بافتتاح عيادات أڤيڤ في دبي الذي يدشّن عصراً جديداً من الابتكارات النوعية في قطاع الرعاية الصحية

أبريل 07 2021
#

يرحّب مركز دبي للسلع المتعددة عيادات أڤيڤ – المنشأة الطبية الرائدة التي تركز على تحسين أداء الدماغ والجسم – ويهنئها على افتتاح مقرها في منطقة أبراج بحيرات جميرا.

وقد جرت مراسم الافتتاح بحضور سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات، ومعالي سلطان أحمد بن سليّم، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة موانئ دبي العالمية ورئيس غرفة تجارة دبي العالمية، وكبار ممثلي الحكومة من عدد من الوزارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والقنصل الإسرائيلي العام الذي تم تعيينه مؤخراً، معالي إيلان شتولمان ستاروستا. ويمثل الافتتاح بداية حقبة جديدة من الابتكارات والتعاون في مجال الرعاية الصحية بين دولة الإمارات وإسرائيل، لا سيما بعد توقيع الاتفاق الإبراهيمي العام الماضي.

في هذه المناسبة، قال أحمد بن سليم، الرئيس التنفيذي الأول والمدير التنفيذي لمركز دبي للسلع المتعددة: "مركز دبي للسلع المتعددة هو موطن لبعض أكثر الشركات والأفراد ابتكاراً في دبي والذين يشكّلون مستقبل الغد. نحن سعداء باختيار مجتمع أبراج بحيرات جميرا التابع لنا ليكون مقراً لعيادات أفيف كلينيكس ذات المستوى العالمي في دبي. إن هذا التعاون المبتكر يعكس الإمكانات التي توفرها العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل، وقدرة إمارة دبي على جذب العقول الخبيرة. يمكن للباحثين عن المستقبل العثور عليه في دبي، وهذا أحد الأسباب التي تجعل الإمارة المكان المثالي لعصر جديد من الابتكار في قطاع الرعاية الصحية."

برنامج أڤيڤ الطبي وهو عبارة عن علاج تحويلي ثبت علمياً أنه يعكس تدهور القدرات البدنية والمعرفية نتيجة الشيخوخة. ومن خلال الجمع بين العلاج بالأكسجين عالي الضغط (HBOT) وأحدث أبحاث علم الأعصاب ووظائف الأعضاء وتقنيات التصوير التشخيصي الأكثر تقدماً، ليس هناك أي برنامج آخر في العالم يستخدم البروتوكول العلاجي الفريد الذي تقدمه عيادات أڤيڤ .

تضم عيادات أڤيڤ بدبي فريقاً من الأطباء وعلماء وظائف الأعضاء وأخصائيين في علم النفس العصبي وممرضين، وخبراء في عملية الشيخوخة، وعلماء متخصصين في البيانات، وجميعهم في طليعة مجالات العلوم والتكنولوجيا الطبية. وتعتبر هذه المنشاة التي تمتد على مساحة 7,000 متر مربع في أبراج بحيرات جميرا بدبي، ثاني منشأة لعيادات أڤيڤ في العالم، حيث تم افتتاح عيادتها الأولى في لاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأميركية في العام 2020.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: https://aviv-clinics.com/hyperbaric-centers/dubai-uae/

Good morning messages Socially Keeda