News

أحمد بن سليم يتبرع بمبلغ نصف مليون درهم لدبي العطاء دعماً لعام زايد

يونيو 05 2018
#

دعماً لعام زايد، قدم أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة، تبرعاً شخصياً بقيمة 500,000 درهم إلى دبي العطاء، وهي منظمة خيرية عالمية مقرها دولة الإمارات العربية المتحدة وتعمل على تحسين حصول على التعليم الابتدائي الجيد في البلدان النامية. ويدعم تبرع السيد بن سليّم جهود دبي العطاء لإنعاش التعليم في نيبال بعد الزلزال الذي ضرب البلاد.

وقال السيد بن سليم: "إنني فخور وسعيد للغاية بدعم دبي العطاء خلال شهر رمضان المبارك والمساهمة في المبادرات الخيرية الحيوية للمنظمة عبر إحداث فرق وخلق أثر إيجابي على مستقبل آلاف الأطفال المحرومين من حق أساسي من حقوق الإنسان ، وهو الحصول على تعليم جيد."

وأضاف: "كان الاستثمار في معارف الناس ومهاراتهم على الدوام من أولويات صاحب السمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، الأب المؤسس لدولة الإمارات العربية المتحدة، طيب الله ثراه، فقد كان يؤمن بأن التعليم عنصر أساسي في تحويل النسيج الاجتماعي والاقتصادي لأي مجتمع وتحسين جودة الحياة لجميع أفراده. والآن، وأكثر من أي وقت مضى، نحن بحاجة إلى إدراك أهمية التعليم والتوحد لخلق مستقبل أكثر استدامة للأجيال القادمة ".

من حانبه قال السيد عبد الله الشحي، مدير العمليات في دبي العطاء: "نحن ممتنون جداً لأحمد بن سليّم، لأن مساهمته الكريمة ستتيح لنا توفير التعليم الجيد للمزيد من الأطفال الصغار المحرومين. لقد كان دائماً داعماً لدبي العطاء من خلال مساهماته الشخصية بالإضافة إلى مشاركته ودعمه في عدد من الفعاليات الرئيسية لجمع الأموال."

تلعب دبي العطاء، وهي إحدى مبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، دوراً رئيسياً في المساعدة على تحقيق هدف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة رقم (4)، الذي يهدف إلى ضمان التعليم الشامل والجيد للجميع وتعزيز التعلم مدى الحياة بحلول عام 2030. وتقدم دبي العطاء برامج التعليم في حالات الطوارئ لدعم للأطفال المتأثرين بالنزاعات والكوارث الطبيعية في دول مثل لبنان والعراق ونيبال، مما يمكنهم من مواصلة تعليمهم.

أحمد بن سليم هو داعم قوي للعديد من المؤسسات الخيرية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك مؤسسة الجليلة، وجمعية الهلال الأحمر، وسقيا الإمارات، بالإضافة إلى دبي العطاء. وتحت قيادة أحمد بن سليم، كان مركز دبي للسلع المتعددة أول منطقة حرة تلتزم بمبادرة الاتفاق العالمي للأمم المتحدة في عام 2017. وكجزء من هذا الالتزام ، سيساعد مركز دبي للسلع المتعددة في تحقيق العديد من أهداف التنمية المستدامة، بما في ذلك ضمان التعليم الشامل والجيد للجميع (الهدف 4 )، وكذلك بناء البنية التحتية المرنة، وتعزيز التصنيع المستدام، وتعزيز الابتكار (الهدف 9)، وتنشيط الشراكة العالمية من أجل التنمية المستدامة (الهدف 17).

 

Good morning messages Socially Keeda Filmy post24 movies