News

مركز دبي للسلع المتعددة يستقبل أولى فنادق "سو" من "أكور للفنادق" بمنطقة الشرق الأوسط بحلول 2020

أبريل 03 2018
#

فندق "سو أبتاون دبي" المرتقب سيتواجد في المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم

 

أعلن مركز دبي للسلع المتعددة، المنطقة الحرة الرائدة على مستوى العالم لتجارة السلع والمشاريع والمطور الرئيسي لمنطقة أبراج بحيرات الجميرا في دبي، عن تعاونه مع علامة "سو" الفندقية الفاخرة من "أكور للفنادق"، من أجل إطلاق أولى فنادقها في الشرق الأوسط وذلك في منطقة "أبتاون دبي" التابعة للمركز.

ومن المقرر افتتاح فندق "سو أبتاون دبي" بحلول عام 2020، وسيضم 188غرفة فندقية بالإضافة إلى 215 وحدة سكنية. وستقوم مجموعة "روكويل" للهندسة المعمارية بإعداد التصميم الداخلي للفندق المستوحى من الفنون المعمارية المذهلة والمعاصرة ليكون بذلك معلماً بارزاً للفنون والترفيه في القلب النابض لمدينة دبي.

وتم الإعلان عن إطلاق فندق "سو أبتاون دبي" خلال حفل توقيع اتفاقية الشراكة في المقر الرئيسي لمركز دبي للسلع المتعددة.

وبهذه المناسبة، قال سعادة أحمد بن سليّم، الرئيس التنفيذي الأول لمركز دبي للسلع المتعددة: "يسرنا التعاون مع مجموعة "أكور للفنادق" لتطوير أول فندق يحمل العلامة التجارية "سو" في منطقة الشرق الأوسط في أحد الأبراج الشاهقة ضمن منطقة أبتاون دبي. سيعكس الفندق الجديد - من خلال اللمسات الإبداعية التي يحملها - مفاهيم الرقي والحيوية التي تتفرّد بها مدينة دبي ومنطقة أبتاون دبي، ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة سترتقي بتجربة الضيافة إلى آفاق جديدة من التميّز ما يعكس الصورة الحقيقية لمدينة دبي النابضة بالحياة".

ويأتي توقيع الاتفاقية بمثابة إعلان دخول العلامة التجارية "أكور للفنادق" إلى منطقة أبتاون دبي ذات التصميم المبتكر. وتضم المنطقة سبعة أبراج شاهقة الارتفاع تتضمن سبع منصات تتفاوت في ارتفاعها، ويحاكي تصميم الساحة المركزية للمنطقة تصاميم أشهر الوجهات العالمية مثل "مركز روكفلر" في نيويورك و"مركز سوني" في برلين. ومن المقرر أن تصبح منطقة أبتاون دبي الوجهة المثالية للتسوق والمطاعم والترفيه والأنشطة الثقافية الغنية.

وفي إطار تعليقه على توقيع هذه الاتفاقية، قال سامي ناصر، الرئيس التنفيذي للعمليات – العلامات التجارية الفاخرة بمنطقة الشرق الأوسط لدى مجموعة "أكور للفنادق": "ستُسهم شراكتنا الأولى مع مركز دبي للسلع المتعددة والمتمثلة بإطلاق فندق "سو أبتاون دبي"، أحد أكثر العلامات التجارية الفاخرة في قطاع الضيافة ونمط الحياة، في تعزيز مكانة دبي كوجهة مثالية للمشروع الذي يتطابق مع طابع المدينة المفعم بالحيوية وروح التفاؤل والتنوع الثقافي الغني".

وأضاف: "مما لا شك فيه أن تواجد علامة "سو" في أول برج شاهق الارتفاع في منطقة أبتاون دبي، المشروع المتميز الذي يحاكي تعريف "سو" للرفاهية، سيُسهم بتعزيز مكانة المشروع كوجهة فندقية متميزة ضمن قطاع الضيافة الذي يشهد تنافسية متنامية".

وبفضل ميّزاته المبهرة التي تتنوع بين خدمات الضيافة والمطاعم والمحلات التجارية، سيشكل البرج الشاهق في منطقة أبتاون دبي إضافة جديدة للمعالم المعمارية في المدينة، وذلك من خلال التصميم المعاصر للمهندسين المعماريين المعروفين عالمياً، آدريان سميث وجوردون جيل. وتجدر الإشارة إلى أن أدريان سميث هو من صمم برج خليفة الشهير عندما كان شريكاً في شركة "إس أو إم" (SOM) المعمارية ومقرها شيكاغو.

وسيضم فندق "سو أبتاون دبي" 215 وحدة سكنية تقع في الطوابق العليا من البرج الشاهق، وبذلك تكون هذه المجموعة المحدودة من الوحدات السكنية التابعة للعلامة التجارية "سو" هي الأولى في منطقة الشرق الأوسط. وستتضمن الخدمات المتاحة خيارات متعددة لتناول الطعام وخدمات توصيل النزلاء. كما سيتمكن النزلاء من الاسترخاء وقضاء وقت ممتع في المرافق الخاصة بالوحدات السكنية وتشمل مسبحاً ومركزاً خاصاً للياقة البدنية، إضافة إلى صالة تضم مطعماً ومقهى وتتيح لمرتاديها فرصة الاستمتاع بفقرات موسيقية يقدمها منسق أغانٍ (دي جي) محترف. وتتنوع الوحدات السكنية من حيث مساحتها بين وحدات سكنية ذات غرفة نوم واحدة بمساحة 70 متر مربع، ووحدات سكنية أخرى تتضمن أربع غرف نوم واسعة بمساحة 261 متر مربع. وتتيح هذه الوحدات إطلالات ساحرة على أفق المدينة وبحر العرب.  

وبالإضافة إلى أربعة فنادق قيد التشغيل في كل من تايلاند، والصين، وسنغافورة وموريشيوس، سينضم فندق "سو أبتاون دبي" إلى عشرة فنادق أخرى حول العالم من المرتقب افتتاحها في الأعوام الخمسة القادمة. وتعكس فنادق "سو" من خلال تصميمها وخدماتها الاستثنائية مزيجاً من الأناقة الراقية والخصائص الفريدة للأماكن التي تتواجد فيها. ويحظى كل فندق من فنادق "سو" بتصميم فريد يجعل منه تحفة فنية سابقة لعصره، ويكون مستوحى من أفكار أبرز المصممين مثل كارل لاغرفيلد، كينزو، وكريستيان لاكروا.

وتمثل فنادق "سو" ملتقى لنخبة المجتمع، في ظل تقديمها لمستويات لا تضاهى من خدمات الضيافة، إلى جانب الأجواء الاجتماعية المميزة التي توفرها واهتمامها بأدق التفاصيل.

ويوفر فندق "سو أبتاون دبي" لمرتاديه خيارات متعددة لتناول الطعام في المطاعم والمقاهي الواقعة ضمن ردهة الفندق، إلى جانب مطعم يفتح على مدار اليوم. كما يضم الفندق الفاخر مجموعة استثنائية من المرافق المخصصة للاجتماعات والمناسبات الخاصة ومنها قاعة للحفلات الكبيرة، وقاعة للاجتماعات ومركزٍ للأعمال. ويمكن لأولئك الذين يبحثون عن ملاذ هادئ للراحة والاسترخاء زيارة مركز "سو" الصحي (السبا) الذي يمتد على مساحة 1,400 متر مربع، أو مركز "سو فيت" للياقة البدنية المجهز بأحدث المعدات وأكثرها ابتكاراً، إضافة إلى إمكانية الاسترخاء في حمام السباحة.

Good morning messages Socially Keeda