شركة دبي شريعة لإدارة الأصول

دبي شريعة المحدودة لإدارة الأصول

منتجات استثمارية مرتبطة بالسلع ومتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية

تعتبر شركة دبي شريعة المحدودة لإدارة الأصول هي مبادرة تمويل إسلامي لمشروع مشترك بين شركة دبي للسلع وإدارة الأصول، وهي فرع من مركز دبي للسلع المتعددة، وشركة شريعة كابيتال والتي هي إحدى مؤسسات التمويل الإسلامي بالدولة.

يتمثل الهدف من هذه الشركة في تطوير منتجات استثمارية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. ويأتي منتجنا الأول في شكل سلسلة حصرية من استراتيجية واحدة وصناديق تحوط شفافة مسجلة على منصة "الصافي تراست" وتسويقها وفق علامة صندوق دبي شريعة لإدارة الأصول الإسلامية "كوثر".

وتضمن منصة "الصافي تراست" أن تتوجه أصولك الاستثمارية توجه إلى حسابات مدارة بشكلٍ منفصل في باركليز كابيتال نيويورك. ولأغراض التقيد بأحكام الشريعة الإسلامية، فإنه لا يتم دمج أصول الصندوق هذه مع الأصول المدارة الأخرى، وتبقى دائماً تحت إشراف وإدارة بنك باركليز. ويتم حساب صافي قيمة الأصول من قِبل مدير مستقل، بشركة سيتكو لخدمات الصناديق المالية.

صندوق الذهب

يستثمر "صندوق دبي شريعة لإدارة الأصول الإسلامية - كوثر للذهب" في أسهم شركات تعدين الذهب العالمية في المقام الأول، ويتولى إدارته جون هاثاواي من صندوق توكفيل لإدارة الأصول والذي عمل في وول ستريت لمدة 40 عاماً. ويأتي الصندوق دائماً ضمن أفضل 10 صناديق في قطاع المعادن والتعدين وفق تصنيف مؤسسة البحوث الرائدة باركلي هيدج.

صندوق الموارد العالمية والتعدين

تتولى شركة "جي آر تي كابيتال بارتنرز" إدارة صندوق دبي شريعة لإدارة الأصول الإسلامية - كوثر للموارد العالمية والتعدين. ويهتم الصندوق، الذي يشرف على إدارته دان رايس الحائز على العديد من الجوائز في إدارة الصناديق، بالبحث عن أسهم الشركات منخفضة القيمة التي تعمل في مجال استكشاف وتطوير وإنتاج الطاقة ومصادر الطاقة والمعادن وغيرها من الموارد.

الوثائق

تنزيل الوثائق وصحائف الحقائق

طرق الاستثمار

مرونة في الاستثمار بشكلٍ مباشر أو غير مباشر

يمكن الوصول إلى صندوق دبي شريعة لإدارة الأصول الإسلامية "كوثر" مباشرةً أو عبر منصات رئيسية مثل منصة فريندز بروفيدنت إنترناشيونال.

للاستثمار مباشرةً، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

إكمال وتوقيع اتفاقية الاشتراك

قم بإكمال وتوقيع اتفاقية الاشتراك. وبالنسبة لجميع الوثائق ذات الصلة، يُرجى التواصل مع:

سيتكو لخدمات الصناديق المالية (إيرلندا) المحدودة.

الفاكس: + 353 21 636 0459

إلى عناية: مجموعة علاقات المستثمرين

إرسال الوثيقة

قم بإرسال الوثيقة الأصلية عبر البريد إلى العنوان التالي:

صناديق دبي شريعة لإدارة الأصول الإسلامية - كوثر

سيتكو لخدمات الصناديق المالية (إيرلندا) المحدودة.

الطابق الثالث، منزل تلنغانا

شارع بلاك روك

كورك، إيرلندا

مزيد من الدعم

للحصول على الدعم الإداري، يُرجى التواصل مع:

سيتكو لخدمات الصناديق المالية (إيرلندا) المحدودة

الطابق الثالث، منزل تلنغانا

شارع بلاك روك

كورك، إيرلندا

هاتف: + 353 21 483 6600

اتصل بنا

لمزيد من المعلومات حول شركة مركز دبي للسلع المتعددة لإدارة الأصول أو شركة دبي شريعة المحدودة لإدارة الأصول أو صناديق دبي شريعة لإدارة الأصول الإسلامية "كوثر"، يُرجى الاتصال على إيريك ماير، الرئيس التنفيذي - دبي شريعة المحدودة لإدارة الأصول

+971 4 367 8384 +971 50 694 7989