الخدمات المالية

الخدمات المالية لمركز دبي للسلع المتعددة

خدمات مالية على طراز عالمي، الدعم والخبرات

إضافة إلى خبراتنا في مجال البضائع العالمية، فإننا نقدم تشكيلة شاملة من الخدمات المالية والموارد التجارية والمنصات الاستثمارية عالمية الطراز لنضمن لكم الوصول الفوري لجميع المرافق ونلبي حاجتكم إلى التداول بثقة وفعالية وكفاءة مع تحقيق أقصى قيمة ممكنة لموجوداتكم.

بورصة دبي للذهب والسلع

تعد بورصة دبي للذهب والسلع التابعة لمركز دبي للسلع المتعددة، التي تأسست في عام 2005، حالياً أكبر أسواق المشتقات السلعية على مستوى منطقة الشرق الأوسط. وتتمثل مهمتها كمبادرة استراتيجية في توفير البنية التحتية المادية والسوقية والمالية المناسبة والخدمات اللازمة لتعزيز تدفقات التجارة السلعية.

اكتشف المزيد

شركة دبي شريعة لإدارة الأصول

تعتبر شركة دبي شريعة المحدودة لإدارة الأصول مشروعاً مشتركاً بين أحد فروع مركز دبي للسلع المتعددة وشركة شريعة كابيتال وتتمثل مهمتها في تطوير الاستثمارات المرتكزة على السلع والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية. ويأتي منتجها الأول في شكل سلسلة حصرية من صناديق التحوط الشفافة المُسجلة على منصة 'الصافي تراست' والتي يتم تسويقها وفق العلامة التجارية لصندوق دبي شريعة لإدارة الأصول الإسلامية 'كوثر'

اكتشف المزيد

منصة تريد فلو في مركز دبي للسلع المتعدّدة

وتتيح منصة مخصصة على شبكة الإنترنت لك القدرة على تسجيل حيازة وملكية سلعك المخزنة في المستودعات داخل دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم تصميم المنصة على نحو يحفز تدفقات السلع في الأسواق، كما تقدم للشركات العاملة في قطاع التمويل الإسلامي بنية تحتية موثوقة من الناحيتين القانونية والتجارية، كما تزودها بالسلع الأساسية وتمتاز بالشفافية الكاملة.

اكتشف المزيد
1089