نادي الطاقة

ما هو نادي الطاقة؟

نادي الطاقة هو مبادرة غير ربحية تهدف إلى تعزيز شبكة ديناميكية من المهنيين في مجال الطاقة وتوفير بيئة يسودها التعاون وتتطور فيها المناقشات والمناظرات وعمليات تبادل المعرفة.

وتتمثل قيم المجموعة في: الابتكار – التواصل - التعاون.



يعقد نادي الطاقة اجتماعات تعاونية منتظمة بين المشاركين في مجال صناعة الطاقة وبصرف النظر عن موقع نشاطهم. ويتمثل الغرض الرئيسي من وجود نادي الطاقة في تبادل الخبرات، كما يعمل بمثابة منصة للأعضاء حيث يمكنهم طرح الأسئلة أو تبادل الأفكار التي من شأنها تحسين مستوى الصناعة.

تضم نوادي الطاقة مجموعات فرعية وتقيم أحداثاً محددة بغرض مناقشة العديد من المواضيع المرتبطة بصناعة الطاقة. ويمكن أيضاً تشكيل المزيد من المجموعات الفرعية بناءً على طلبات الأعضاء بغرض التحكم في سوق معينة أو منطقة جغرافية أو خدمة دعم (مثل الموارد البشرية والشؤون المالية وغيرها).

يهدف نادي الطاقة إلى توفير أقصى قيمة للأعضاء من خلال الاستماع إلى احتياجاتهم وإتاحة الفرصة لهم لإثارة الموضوعات المهمة ومناقشتها. وسيعمل أيضاً على توفير الأخبار والآراء على مستوى الصناعة ككل بما في ذلك المجالات التقنية والاقتصادية والقانونية وغيرها من المجالات ذات الصلة وذلك بدعم من الأعضاء.

سيضمن نادي الطاقة خصوصية الأعضاء، كما سيعمل بموجب قاعدة تشاتام هاوس (لا يتم اقتباس الآراء المقدمة في الاجتماعات أونسبها دون موافقة الشخص أو المجموعة).

علاوة على ذلك، يحق لمستويات معينة فقط من العضوية تحديد المشاركين وفقاً لمعايير محددة. وسيستفيد الأعضاء الرئيسيون في نادي الطاقة من المزايا الحصرية وإمكانيات الوصول الحصري إلى بعض الأحداث المتعلقة بتبادل المعرفة.

وبشكل عام، يلزم للحصول على عضوية شركة أو عضوية فردية أن تكون عضواً نشطاً في هذه الصناعة وعلى أن تحصل على توصية عضوين من الأعضاء الرئيسيين الحاليين للنادي.


العضوية

سيكون نادي الطاقة مناسباً لجميع الشركات والأفراد المشاركين في مجال صناعة الطاقة سواء صناعات المنبع أو التجارة أو التكرير

يهدف النادي إلى تحسين الصناعة وتبادل المعرفة حيث يُرحب بمساهمة معظم الشركات في المناقشات. ويظل شرط المساهمة المباشرة في هذه الصناعة ضرورياً لجميع المشاركين في نادي الطاقة.

الأعضاء

#
#
#
#
#

الفعاليات السابقة

استعراض فعالياتنا الأخيرة

يستضيف نادي الطاقة أحداث تبادل المعرفة والمناقشات وأحداث التواصل الشبكي بانتظام على مدار العام. ويتم أيضاً عقد حفل عشاء سنوي مفتوح للأعضاء وغير الأعضاء.


تقدم الآن

تفضل بتعبئة نموذج الطلب لتصبح عضواً

تحميل استمارة الطلب

أين يقع مقر نادي الطاقة؟

يتم تنظيم أنشطة نادي الطاقة من قِبل مركز دبي للسلع المتعددة الذي يسمح له باستخدام برج الماس الشهير، وهو أطول برج تجاري في الشرق الأوسط. يوجد برج الماس على مساحة محيطها 360 متراً وسط المنطقة الحرة لمركز دبي للسلع المتعددة وهو المقر الرئيسي لكل من مركز دبي للسلع المتعددة وبورصة الماس وغيرها من الشركات التي تقدم السلع ذات الصلة. وسيكون برج الماس أيضاً هو الموطن لنادي الطاقة.

يستفيد نادي الطاقة من إمكانية الوصول إلى مركز مؤتمرات برج الماس، فضلاً عن الأماكن الأخرى الملائمة لعقد الندوات وأحداث التواصل الشبكي. ويستفيد أيضاً برج الماس من سهولة الوصول إليه عن طريق المترو (محطة أبراج بحيرات الجميرا)، إضافة إلى وجود موقف سيارات واسع ويسهل الوصول إليه عبر طريق الشيخ زايد.

تواصل معنا لمزيد من المعلومات

لمزيد من المعلومات حول نادي الطاقة التابع لمركز دبي للسلع المتعددة، الرجاء التواصل مع بلال جاسوما على:

هاتف: +971 4 4249 600

1112