مكاتب للإيجار والبيع

مكاتب للإيجار أو للبيع

نوفر خيارات متنوعة لأصحاب الأعمال سواءً للتملك أو للإيجار، بدءاً من الملكية التجارية عن طريق التملك الحر وصولاً إلى مساحات متاجر البيع بالتجزئة

مهما كانت متطلبات أماكن العمل التي تحتاجونها، فإننا نقدم خيارات رائعة من المباني التي تتناسب مع حجم شركتكم ونوعها. تضم المنطقة الحرة لمركز دبي للسلع المتعددة 66 برجاً تقع حول ضفاف البحيرة والحديقة، وتوفر خيارات متنوعة لمقرات الشركات تبدأ من الوحدات المفردة وصولاً إلى المباني متعدد الطوابق. يمكنكم اختيار المكاتب المجهزة أو غير المجهزة، بينما تتوفر مكاتب شاملة الخدمات للشركات الصغيرة.


One JLT

من خلال توفيره مساحات متاحة للتأجير في قلب المنطقة الحرة، يُعد One JLT برجاً تجارياً جديداً متميزاً مصمَّم وفقاً للمعايير الذهبية لنظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة، ويقدم مساحات تجارية تتميز بكفاءة استخدام الطاقة موزعة على 14 طابقاً.

اكتشف المزيد

شريك الوساطة العقارية لمركز دبي للسلع المتعددة

تم تعيين شركة Core Savills للاستشارات العقارية لتقديم خدمات الوساطة ومساعدة عملاء مركز دبي للسلع المتعددة في العثور على مكاتب مناسبة ومتاجر بيع بالتجزئة ملائمة في المنطقة الحرة التابعة للمركز. وتمتلك هذه الشركة فريق عمل متخصص ويقع مقر عملها في برج الماس بالطابق السابع.

لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة Core Savills أو تواصل مع فريق المبيعات والتأجير:

+971 4 423 9933

مشاهدة العقارات المتاحة

استعرض العقارات المتاحة للتأجير وللبيع في منطقة أبراج بحيرات جميرا

ابق على تواصل معنا