الحياة في أبراج بحيرات جميرا

مجتمعنا المزدهر

مميزات فائقة للعيش في أبراج بحيرات جميرا

تعد إحدى أكبر مزايا مجتمع أبراج بحيرات جميرا موقعها المثالي وما توفره من خيارات متعددة للمقيمين بها بدءاً من خيارات الاستمتاع بأوقات الفراغ ووسائل الترفيه المتنوعة وصولاً إلى توفر منافذ البيع بالتجزئة والضيافة والمطاعم والأنشطة الخارجية.

تضم منطقة الأبراج هذه حالياً 5 فنادق وجامعتين و66 برجاً تجارياً وسكنياً وحدائق ومتنزهات ومسارات للركض وأكثر من 540 منفذ بيع بالتجزئة مع أكثر من 300 مطعم ومقهى يمكنكم الاختيار من بينها، وتشمل مطاعم 1762 وجاز وبيتزا إكسبريس وكافيه نيرو وليتل بانكوك.

فعلى بُعد دقائق من المطار والميناء، ولحظات من مراكز التسوق والشاطئ ومحطتين للمترو، سوف تجد كل ما تحتاجه للعمل والازدهار والاستمتاع بالحياة إلى أقصى حد في أبراج بحيرات جميرا.

66

مباني سكنية وتجارية جذابة مع فنادق ووسائل ترفيه و540 منفذاً للبيع بالتجزئة

85,000+

مقيم

45,000+

شخص يعمل في المنطقة الحرة

المرافق ووسائل الراحة

مع توفر العديد من المقاهي والمطاعم على عتبات منازلكم بالإضافة إلى وجود العديد من الفنادق والمنتجعات الصحية السبا ومراكز اللياقة البدنية على بعد دقائق فقط من أماكن إقامتكم؛ فإن أبراج بحيرات جميرا تعد خياراً مثالياً لكل من المقيمين والشركات على حدٍ سواء.

كما توفر أبراج بحيرات جميرا وسائل الراحة والبساطة من خلال توفير مرافق رعاية للأطفال ومؤسسات تعليمية والعديد من منافذ البيع بالتجزئة، بما في ذلك متاجر السوبر ماركت وصالونات التجميل ومنافذ الملابس التي تتوزع بصورة جيدة في جميع أنحاء المجتمع السكني.

Amenities_Insurance-Services_grey.png

460

المقاهي والمطاعم والفنادق

Amenities_Recruitment-Services_grey.png

324

اللياقة البدنية والجمال

Amenities_Telecom-Solutions_grey.png

297

متاجر البيع بالتجزئة ومحلات الخدمة السريعة

Amenities_Admin-Services_grey.png

179

التعليم ورعاية الأطفال

الأنشطة والفعاليات في أبراج بحيرات جميرا

تستضيف أبراج بحيرات جميرا مجموعة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة

تشمل الفعاليات القادمة إقامة مجموعة من المعارض المجتمعية على طول واجهة البحيرة حول تشجيع المواهب المحلية، وأسواق المزارعين في الهواء الطلق لتسهيل أنماط الحياة الصحية، والمعارض الخيرية التي تهدف إلى تمكين المجتمع من مساعدة المحتاجين، علاوة على أنشطة مهرجان دبي للتسوق. ويجري كل هذا على طول الواجهة البحرية لأبراج بحيرات جميرا.

معرض خارجي
كرة القدم للأطفال
الفعاليات الرياضية
الماراثون الوردي
مهرجان التسوق
أسواق السلع المستعملة

ابق على تواصل معنا

تعمل شركة كونكورديا كوكيل مجتمعي رئيسي في المنطقة الحرة لمركز دبي للسلع المتعددة. لمزيد من المعلومات حول الخدمات التي يقدمونها، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة كونكورديا أو الاتصال على:

+971 4 368 8883

تعرّفوا على المنطقة الحرة

تتوزع المباني في منطقة أبراج بحيرات جميرا إلى مجمّعات مرتبة أبجدياً، يتميز كل منها بتنسيق ووظيفة وتصميم فريد من نوعه. ويمكن الوصول إلى جميع مناطق أبراج بحيرات جميرا بسهولة وسرعة تامة بفضل وجود محطتي مترو بالقرب من المنطقة إلى جانب سهولة التنقل بين مختلف المجمعات في المنطقة.

  • جميع المباني
  • المكاتب
  • المباني السكنية
  • الفنادق
Zoom In
Zoom Out

[Cluster Name]

Close

[Building Name]

[Building Type]
انقر على حرف المجموعة