التزامنا تجاه أعضائنا
يأتي في صميم بيان رسالتنا الالتزام بكوننا شريكاً أساسياً لا غنى عنه للشركات الأعضاء لدينا. ويعني هذا الالتزام أننا نضمن حصول الشركات العاملة في منطقتنا الحرة على أعلى مستويات الخدمة، بدايةً من الاتصالات الأولية وصولاً إلى كافة جوانب العلاقة مع العميل.
تترسخ لدينا القاعدة التي تقول إنه كلما زاد حجم الشركة، زادت مسؤوليات إدارتها. ومن خلال برنامج إدارة العملاء الرئيسيين لدينا، فإننا نعمل على تقديم أوجه الدعم اللازم لعملائنا الكبار من خلال تحديد نقطة اتصال واحدة وتقديم منتجات وخدمات حصرية لهم.
تحصل الشركات على العديد من المزايا عند انضمامها كأعضاء في مركز دبي للسلع المتعددة
للمساعدة في الإجابة عن كافة استفساراتك وتلبية طلبات الخدمات الخاصة بك
وضع الأولوية لتلبية جميع الخدمات المتعلقة بشركتك ومتابعة تنفيذها على نحو سريع
الحصول على الخصومات المتميزة على المنتجات والخدمات
فرصة التواصل والتفاعل مع الأعضاء الرئيسيين وفريق الإدارة التنفيذية في مركز دبي للسلع المتعددة
إسداء المشورة المخصصة في الأمور المتعلقة بمركز دبي للسلع المتعددة
تقدم خدمات العملاء الرئيسيين إلى الشركات الأعضاء المنضمين عن طريق الدعوة فقط
لكي تصبح الشركات جزءاً من برنامج إدارة العملاء الرئيسيين في مركز دبي للسلع المتعددة، يجب أن يتوفر لدى هذه الشركات أحد المعايير التالية على الأقل:
وهي الشركة التي طرحت أسهمها من خلال الاكتتاب الأولي العام، ويتم تداول هذه الأسهم في بورصة أوراق مالية واحدة على الأقل
وهي الشركة التي تكون مملوكة بالكامل أو شبه مملوكة لجهة حكومية
ينبغي أن يكون هذا التصنيف من مصدر موثوق عالمياً، مثل مؤسستي فوربس وإنترباند لتقييم العلامات التجارية على مستوى العالم. ويجب أن تحرز الشركة ريادة عالمية فعلية، وأن تحقق نمواً ناجحاً يتجاوز الحدود الجغرافية والثقافية، فضلاً عن توسعها على مستوى المراكز الاقتصادية المعترف بها عالمياً، و/أو تؤسس لوجود قوي في الأسواق الرئيسية في المستقبل.
تقوم مجلة فورتشن بتحديث هذه القائمة سنوياً وتضم أكبر 500 شركة على مستوى العالم. ويراعي التصنيف في الحسبان الإيرادات التي تحققها هذه الشركات، ويتضمن كلاً من شركات القطاع العام والخاص التي تعرض بيانات الإيرادات المحققة بشكل علني
وهي الشركة التي وقعت عقد استئجار لمساحة في برج وان جي إل تي في مركز دبي للسلع المتعددة