المنطقة الحرة

العيش والعمل في أفضل منطقة حرة في العالم للعام

المنطقة الحرة رقم 1 في العالم

انضم إلى مجتمعنا الحائز على الجوائز

يوجد اليوم أكثر من 15,000 شركة مسجلة في المنطقة الحرة لمركز دبي للسلع المتعددة، بدءًا من الشركات متعددة الجنسيات إلى الشركات الناشئة والمبتدئة. وهناك أيضاً 170 شركة أخرى تنضم إلينا كل شهر، 95% منها هي شركات جديدة على إمارة دبي. وأياً كان حجمها ومكانتها، تستطيع كافة الشركات الأعضاء في المنطقة الحرة الاستفادة من إمكانية وصول لا مثيل لها إلى خدمات الأعمال التجارية والاتصالات والبنية التحتية ذات الطراز العالمي. 

يعيش و يعمل هنا نحو 90,000 شخص وكان العامل الأساسي في جذبهم هو ذلك المجتمع النابض بالحياة وما يوفره من منشآت مذهلة ونمط حياة عالي الجودة. ومع سهولة الوصول إلى المنطقة الحرة عبر وسائل النقل الجوية والبحرية والبرية، فإنها قاعدة مثالية للأعمال في إمارة دبي ودولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها. وبعد حصوله على جائزة " أفضل منطقة حرة في العالم" في تصنيف مجلة "إف دي أي" التابعة لصحيفة (الفايننشيال تايمز) على مدى العامين الماضيين، فإن مركز دبي للسلع المتعددة قد وجد بالفعل من أجل التجارة.

تسجيل شركة جديدة

كن جزءًا من أفضل منطقة حرة في العالم وابدأ أعمالك مع مركز دبي للسلع المتعددة

تسجيل شركة جديدة

افتتاح فرع

هل ترغب بتوسيع نطاق أنشطتك التجارية؟ يساعدك مركز دبي للسلع المتعددة على افتتاح فرع جديد لشركتك القائمة، كما يوفر لك إمكانية مزاولة أنشطتك التجارية ضمن واحد من أكثر المراكز حيوية في قطاع التجارة العالمية.

افتتاح فرع

مزايا المنطقة الحرة

اكتشف المزايا المتعددة للانضمام إلى منطقتنا الحرة

FreeZone-Benefits_Icon_White_90px_0pc-Tax.png

0% ضريبة الدخل للأفراد والشركات

استمتع بإعفاء ضريبي لمدة 50 عاماً من تاريخ التأسيس.

FreeZone-Benefits_Icon_White_90px_Business-Ownership.png

100% ملكية الشركات وإعادة رؤوس الأموال إلى بلدها الأصلي

يمكنك كمغترب امتلاك نسبة 100% من أسهم الشركة التي تقوم بتأسيسها وتحويل جميع الأرباح إلى بلدك الأصلي دون أية قيود.

FreeZone-Benefits_Icon_White_90px_Vibrant-Community.png

مركز أعمال مزدهر

شبكة تضم 15,000 شركة تمثل أكثر من 170 دولة وأكثر من 20 قطاع أعمال في سوق تجاري مترابط مع فرص لا حدود لها.

FreeZone-Benefits_Icon_White_90px__Strategic-Location.png

موقع استراتيجي

تقع المنطقة الحرة لمركز دبي للسلع المتعددة في قلب إمارة دبي، ويمكن الوصول إليها بسهولة من كلا المطارين بدبي ومرفأ ميناء جبل علي وموقع معرض "إكسبو دبي الدولي 2020"، كما أنها تقع بجوار بعض من أرقى المناطق المخصصة للزائرين ومتاجر البيع بالتجزئة والمناطق السكنية في العالم.

FreeZone-Benefits_Icon_White_90px_Live-Work.png

عش واعمل في مجتمع واحد نابض بالحياة

تحتضن المنطقة الحرة لمركز دبي للسلع المتعددة نحو 90,000 شخص يعيشون ويعملون هنا. مع واجهة بحرية مذهلة وحديقة إجتماعية جميلة وأفق مذهل مكوَّن من 66 برجاً، يمكنك التمتع بنمط حياة ذا جودة عالية مع مجموعة من المطاعم والفنادق الرائعة بالإضافة إلى المرافق التعليمية ومرافق الرعاية الصحية المتميزة.

FreeZone-Benefits_Icon_White_90px_Flexible-Office-Solutions.png

حلول مرنة

يمكنك أن تجد في مركز دبي للسلع المتعددة كافة الأنشطة التجارية تقريباً التي تفكر فيها. ويمكنك تأسيس فرع أو شركة تابعة أو شركة ذات مسؤولية محدودة جديدة. كما أننا نقدم حلول مكتبية مرنة، تبدأ من مكاتب ذكية مرنة مزودة بأجهزة التوصيل والتشغيل ومكاتب مجهّزة وصولاً إلى مكاتب متعددة الطوابق متاحة للإيجار أو للبيع.

FreeZone-Benefits_Icon_White_90px_One-Stop-Shop.png

مجمَّع خدمات متكاملة

بصفتك عضواً لدى مركز دبي للسلع المتعددة، سوف تجد كل ما تحتاجه لكل مرحلة من مراحل مسيرة عملك وشركتك تحت سقف واحد. ومع سهولة الوصول إلى المزيد من الموارد اللازمة للاستثمار في تنمية أعمالك، سوف تمتلك أفضل التجهيزات اللازمة لتحقيق النجاح المنشود.

FreeZone-Benefits_Icon_White_90px_Apply-for-services-online.png

بوّابة إلكترونية لجميع الخدمات

في إطار التزامنا برعاية الابتكار، يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من الخدمات عبر بوابة الأعضاء لمركز دبي للسلع المتعددة من خلال أي جهاز وفي أي وقت وفي أي مكان على مستوى العالم، مع ضمان الاستجابة السريعة لجميع الطلبات.

سارع بحجز مكانك في المنطقة الحرة

تقدم بطلبك الآن

تعرّفوا على المنطقة الحرة

تتوزع المباني في منطقة أبراج بحيرات جميرا إلى مجمّعات مرتبة أبجدياً، يتميز كل منها بتنسيق ووظيفة وتصميم فريد من نوعه. ويمكن الوصول إلى جميع مناطق أبراج بحيرات جميرا بسهولة وسرعة تامة بفضل وجود محطتي مترو بالقرب من المنطقة إلى جانب سهولة التنقل بين مختلف المجمعات في المنطقة.

  • جميع المباني
  • المكاتب
  • المباني السكنية
  • الفنادق
Zoom In
Zoom Out

[Cluster Name]

Close

[Building Name]

[Building Type]
انقر على حرف المجموعة

ما هو رأي أعضائنا

وجهات نظر أعضائنا وآرائهم حول المنطقة الحرة

مع جذبنا لمجموعة متنوعة من الشركات من جميع أنحاء العالم، فإننا نفخر بتقديم مستويات أداء عالية وإدارة العمل في منطقة حرة غنية ومترابطة حيث يمكن لأعمالك أن تترسخ وتنمو وتستمر في الازدهار. إليكم بعض ما يذكره أصحاب الشركات المسّجلة لدينا حول توفره لهم المنطقة الحرة من المميزات وأسباب النجاح.

لقد وفرَّ مركز دبي للسلع المتعددة منصة إلكترونية تتيح لنا الوصول إلى كافة شركات السلع الأخرى تقريباً. يقدم المركز منظومة عمل رائعة تساعدنا على أداء مهام العمل بسهولة ويسر. ويعتبر مركز دبي للسلع المتعددة منصة مرنة صديقة للعملاء: ولقد قدم المركز كافة الإمكانيات وأوجه المساعدة منذ البداية وفي كل الخطوات التالية.

رافي بوخريال - الرئيس الإقليمي، غرب أفريقيا ومنطقةالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، شركة أولام الدولية

بالنسبة لنا، يُعرف مركز دبي للسلع المتعددة بقدرته على تحقيق الإنجازات وتسهيل الإجراءات وهو ما نتطلع إليه جميعاً، وبالتالي فإن السبب وراء القيام بأعمالنا في مركز دبي للسلع المتعددة يكمن في تطبيق مناقشتنا عملياً و تحويلها إلى إجراءات فعلية على أرض الواقع.

لويس ليبوس - الشريك المؤسس، شركة أسترولابس

يمتلك مركز دبي للسلع المتعددة فريق عمل مثالي متخصص في البحث عن الأفكار المبتكرة ومواجهة التحديات وحل المشكلات المتعلقة بالماس. ولقد كان هذا عامل التمييز الرئيسي. وتعتبر بورصة دبي للماس منصة مثيرة جداً للاهتمام حيث يمكننا التواصل مع بورصات الماس العالمية وفهم ما يحدث في جميع أنحاء العالم.

أميت دهاماني - المدير العام، مجوهرات دهاماني